منتديات كنج 4 ever


منتديات كنج 4 ever

منتديات كنج 4 ever

 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سرقة حساب الياهو2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king
المدير العام



الجنس : ذكر الجدي
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 611
نقاط : 25754
السٌّمعَة : 4
العمر : 18
الموقع : montdaking.alafdal.net

مُساهمةموضوع: سرقة حساب الياهو2012    الإثنين فبراير 04, 2013 9:44 pm

سرقة حساب الفيس بوك

الياهو ميل







للتحميل البرنامج



او من الرابط التالي

عليك بالرد للتحميل

This advanced program will help you to hack yahoo password of any account. All you need to know is their email address and you’ll be able to gain access to the users account. This program is to be used to recover and change your own facebook accounts password, to help a friend recover theirs with their permission, or for parents to keep an eye on their children’s accounts. If you use the hack yahoo password program for any purposes besides this, you are responsible for your own actions.

With that being said, the program hack yahoo password is fairly simple to use. In the first text box you will insert the email address for the account or if you’re unable to figure that out, you can input the profile id which is usually like a 9 digit number sequence but can often be word or words set by the profile owner. You can find this number by looking at the URL when you visit the program.

After you’ve got the first text box filled, set the password in the next two boxes. I’m well aware that you could simply use the program again in order to change the password if you didn’t input it correctly; however, to make it a more practical program you’ll need to verify that you typed it correctly. Finally, hit the "change" button. This will begin the process of logging you in and changing the password. When it has completed the task, you will be notified with a message box informing you it has completed and that you can now log in.

Use the hack yahoo password program responsibly. You are responsible for your own actions. Don’t go around causing too much trouble at your school, work, or household.
فإن هذا البرنامج المتقدم تساعدك على الإختراق ياهو كلمة المرور من أي حساب. كل ما تحتاج إلى معرفته هو عنوان البريد الالكتروني وعليك أن تكون قادرا على الوصول إلى حساب المستخدمين. هذا البرنامج لاستخدامه لاسترداد وتغيير كلمة السر الخاصة بك حسابات الفيسبوك، للمساعدة في استعادة صديق لهم بإذن، أو للآباء لإبقاء العين على حسابات أبنائهم. إذا كنت تستخدم كلمة مرور ياهو هاك البرنامج لأية أغراض وبالاضافة الى هذا، فأنت مسؤول عن الاجراءات الخاصة بك.

مع أن يقال، كلمة المرور برنامج ياهو هاك بسيط إلى حد ما للاستخدام. في مربع النص الأول سوف تقوم بإدراج عنوان البريد الإلكتروني لحساب أو إذا كنت غير قادر على هذا الرقم، يمكنك إدخال رقم الملف التي عادة ما تكون مثل تسلسل الرقم 9 أرقام ولكن غالبا ما تكون الكلمة أو الكلمات التي وضعها الملف المالك. يمكنك العثور على هذا الرقم من خلال النظر في URL عند زيارة البرنامج.

بعد كنت قد حصلت على تعيين مربع النص الأول شغلها، وكلمة المرور في المربعات المقبلين. أنا على علم جيد أنك يمكن أن مجرد استخدام البرنامج مرة أخرى من أجل تغيير كلمة المرور إذا كنت لا المدخلات بشكل صحيح، ولكن لجعلها أكثر عملية برنامج ستحتاج إلى التحقق من أن كتبته بشكل صحيح. وأخيرا، وضرب "التغيير" الزر. هذا وسوف تبدأ عملية تسجيل ولكم في تغيير كلمة المرور. عندما انتهت المهمة، سيتم إعلامك مع مربع رسالة تخبرك أنه قد اكتمل والتي يمكنك تسجيل الدخول الآن فيها.

استخدام كلمة المرور ياهو برنامج الإختراق بشكل مسؤول. كنت مسؤولا عن أفعالك. لا يرحل يسبب الكثير من المتاعب في مدرستك، أو الأعمال المنزلية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montdaking.alafdal.net
 
سرقة حساب الياهو2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنج 4 ever :: اختراق الياهـــــــــو-
انتقل الى: